سجل الزوار

أهلا بكم في مدونة رشيد نيني.
|أولا أنا لست رشيد نيني فقط من معجبيه وقد أنشأت هذه المدونة لتكون مجمعا لمقالاته الشعبية في عمود شوف تشوف الشهير والذي ينشر على صفحات المساء الذي هو مديرها.

أسئلتكم تعليقاتكم آراءكم وكل ما يهم المدونة ضعوه هنــــا وسوف نتلقاه بصدر رحب

11 التعليقات:

يوسف يقول...

مدونة جميلة جدا لافضل رجل عرفته الصحافة المغربية على الاطلاق

اتمنى لكم الاستمرار

غير معرف يقول...

كيفاش درتي الحبيب باش ولات عنك هذ المدونة الزويونة اريد مساعدة من فضلك

رشيد نيني يقول...

اهلا خويا غير معرف

راه تكرفست معاها عاد ولات هاكا

سولني ونا نجاوب الى كنت عارف والا خصتك شي حاجة قولها لي وان شاء الله نقدم المساعدة لولد بلادي

غير معرف يقول...

شكرا أ الحبيب لي ردتي عليا وهذا كرم منك
فعلا أريد مدونة بحال هذي كيفاش خاصني ندير
شكرا إذا رشدتني
بالتوفيق ان شاء الله

رشيد نيني يقول...

سلام عليكم

باش تفهم مزيان

راسلني هنايا

siwlass@gmail.com

صافي اصاحبي

غير معرف يقول...

هوكي أ الحبيب
الله يحفظك
شكرا مسبقا

αмιятαηgє يقول...

أخي صاحب هده المدونة المميزة هل ممكن تبادل إعلاني بين مدونتي و مدونتك ؟

www.ayoubelmehdi.blogspot.com

أنتضر الرد عبر tangier2007@gamil.com

غير معرف يقول...

السلام عليكم
هذه المودنة كفضاء تعتبر من أنجح المدونات المجانية ناهيك عن المقالات المميزة لصحفينا الجميل رشيد حفظه الله والتي اقرِءها على صفحات الجريدة بانتظام..
بارك الله فيك يا عزيز على ما رصصته هنا..
انني احاول تقليدك في مدونتي لكنني لم اوفق بعد..
وفقك الله
femmedumaroc2010.wordpress.com

عاصم يقول...

أعلن تضامني مع واحد من أبناءالشعب الأحرار،الغيور على بلاده والمدافع عن حقوق أبناء وطنه والمستضعقين والباحتين عن رغيف خبز في زمن التكنولوجيا.هدا الرجل بما تحمل الكلمة من معنى الدي أزعج الطغاةوبقاياالتاريخ الأسودلن ينالوا من مبادئه وفكره، وجريدة المساءيزداد صيتها يوما بعد يوم.أنا أفتخر برشيد نيني لأنه انطلق من الصفر ليكون رقماصعبا أربك توازن معادلة رموز الفساد.فهنيئا لنابرشيد،وأهون بمن زج به في السجن أن يدخل الفيل من تقب ابرة.

غير معرف يقول...

مني القلم تحكم بعام تقادا الكلام و الحبر حرام و حيانا الايام معامن انا
مني القلم تحكم بعام حطوا القلام كمموا الفام لا راحة ولا نظام غير الفوضى وزيد القدام واحيانا
راه مدير ما شي سكير و علاش العدا لاحوه في بير باش نسكت

غير معرف يقول...

شكرا على هذه المدونة اخي العزيز اسرة رشيد نيني تشكرك على هذا المجهود الرائع الذي حفظ مقالات رشيد نيني من النسيان شكرا اخي اتمنى لك التوفيق

إرسال تعليق

 
إلى الأعلى